أفضل سماعات JBL بلوتوث في الإمارات لعام 2022

هل تتساءل ما هي أفضل سماعات JBL بلوتوث في الأسواق الإماراتية لهذا العام؟ هل ترغب بالحصول على سماعات بلوتوث JBL جديدة ولكن تشعر بالحيرة حيال الإصدار المناسب الذي عليك اقتناءه؟ سنحاول في هذه المقالة الإجابة عن جميع تساؤلاتك السابقة من خلال عرض سمات جي بي ال بإصدارات مختلفة ومتنوعة مع توضيح مزايا كل نوع وسعره، إضافةً إلى بعض النصائح لمرحلة ما قبل الشراء.

اللونالوزنالبطاريةالسعر
سماعات JBL بلوتوث لايفأزرق + أبيض + أسود0.25 كغ30 ساعةعرض السعر
سماعات بلوتوث JBL مع خاصية إلغاء الضوضاءأسود + أبيض + أزرق + أحمر0.22 كغ15 ساعةعرض السعر
سماعات جي بي ال بتصميم دائريأسود0.63 كغ30 ساعةعرض السعر
JBL سماعات بلوتوث للأطفالأحمر0.10 كغ30 ساعةعرض السعر
سماعات جي بي ال بلوتوث لايف 660 ان سيأسود0.26 كغ50 ساعةعرض السعر
سماعات JBL لاسلكية تون 700BTأبيض0.22 كغ27 ساعةعرض السعر

سماعات JBL بلوتوث لايف

سماعات JBL بلوتوث لايف
سماعات JBL بلوتوث لايف

مع تصميم رائع وخفيف الوزن، ستستمتع بما يصل إلى 30 ساعة من الاستماع إلى الموسيقى مع ساعتين من وقت إعادة الشحن، وإمكانية الاتصال من نقاط متعددة، إضافةً إلى كابل مناسب قابل للفصل مع ميكروفون يمكنك من اللعب حتى عند نفاذ البطارية. كل هذه الميزات تجعل سماعات JBL بلوتوث من هذا النوع تحتل مكانتها على رأس قائمتنا، وكل ذلك مقابل 396 درهم إماراتي لا أكثر.

المميزات

  • تأتي السماعة مع خاصية مميزة تمكنك من تشغيل المساعد الصوتي الافتراضي في جهازك (Google أو Amazon Alexa) باستخدام صوتك فقط. وبهذا يمكنك إجراء مكالمة هاتفية، تشغيل أحد تطبيقاتك المفضلى، أو حتى التعرف على أحوال الطقس، دون الحاجة إلى استخدام يديك حتى.
  • ليس عليك بعد الآن القلق من الضجة المحيطة، حيث تتمتع السماعة بخاصية إلغاء الضوضاء للتأكد من أنك تستمتع بما تفعل دون تشتت.
  • السماعة مزودة ببطارية قوية وافرة السعة تعمل لما يصل إلى 30 ساعة كاملة من تشغيل الموسيقى، إضافةً إلى أنها سريعة الشحن حيث لا تحتاج إلى أكثر من ساعتين (عندما تكون فارغة تماماً) لملئها بالكامل.
  • يتيح لك نظام الاتصال متعدد النقاط من التبديل بسهولة من جهاز Bluetooth إلى آخر. يمكنك بكل سهولة وسلاسة التبديل من مقطع فيديو على جهازك اللوحي إلى مكالمة على هاتفك.
  • السماعة مصنوعة من قوس رأس قماشي، إضافةً إلى وسائد أذن ناعمة تجعلها أكثر من مريحة، حتى عند الاستخدام المتواصل.

سماعات بلوتوث JBL مع خاصية إلغاء الضوضاء

سماعات بلوتوث JBL مع خاصية إلغاء الضوضاء
سماعات بلوتوث JBL مع خاصية إلغاء الضوضاء

اجعل موسيقاك تعمل بلا حدود مع سماعات بلوتوث JBL من هذا الإصدار. تتميز هذه النسخة بنظام الصوت JBL Pure Bass القوي، كما تأتي بخاصية إلغاء الضوضاء وبتصميم خفيف الوزن يمكن حمله إلى أي مكان تريد، كما يتميز بهيكل مريح إلى أقصى درجات الراحة والسلاسة. وستحصل على ذلك كله مقابل سعر تنافسي يبلغ 269 درهم إماراتي لا أكثر.

المميزات

  • سماعات جي بي ال من هذا الإصدار مزودة بتقنية البلوتوث، حيث يمكنك وصل السماعة بأي جهاز تريد لاسليكاً بسهولة ودون جلبة.
  • يمتلك هذا الإصدار بطارية قوية تدوم لما يصل إلى 15 ساعة من الاستماع إلى الأفلام ومختلف أنواع الموسيقى لاسلكياً، كما يمكن إعادة ملئها بالكامل في غضون ساعتين لا أكثر.
  • وحتى عند نفاذ البطارية، يمكنك استخدام السلك المرفق لتشغيل السماعات وجعل موسيقاك تتدفق إلى ما لا نهاية.
  • تتمتع السماعة بتصميم خفيف الوزن وقابل للطي يجعلها جاهزة دائماً للتنقل والسفر معك في أي مكان تذهب إليه.
  • تتميز كذلك السماعة بنظام إلغاء الضوضاء حتى تتمكن من الاستماع والتركيز دون القلق حيال أي ضجة أو جلبة مجاورة.

سماعات جي بي ال بتصميم دائري

سماعات جي بي ال بتصميم دائري
سماعات جي بي ال بتصميم دائري

تحتوي سماعات جي بي ال بلوتوث من هذا النوع على كل المزايا التي يحتاجها عشاق الموسيقى: كميزة إلغاء الضوضاء وعمر البطارية المديد وميزة الشحن السريع، وذلك إضافةً إلى مزايا أخرى مميزة كميزة TalkThru و Ambient Aware، وكل ذلك بتصميم خفيف ومرن وبسعر اقتصادي يبلغ 349 درهم إماراتي فحسب.

المميزات

  • هذا الإصدار مرفق بميزة تشغيل المساعد الصوتي التلقائية. بضغطة زر يمكنك الحصول على المساعدة من Google أو Amazon Alexa.
  • ليس عليك أن تنفصل عن محيطك في أثناء الاستماع إلى الموسيقى، حيث ستمكنك تقنية Ambient Aware من البقاء على اضطلاع بما يحصل حولك عن طريقة تضخيم الأصوات المحيطة بك عند الحاجة.
  • كذلك تمكنك تقنية TalkThru من تخفيض درجة الصوت تلقائياً حتى تتمكن من التحدث إلى أصدقائك أثناء استماعك للموسيقى ودون الحاجة إلى إزالة السماعة.
  • تكفي البطارية لـ 30 ساعة من الاستماع للموسيقى مع ساعتين فقط لإعادة الشحن. استمتع بالموسيقى ليوم كامل أو أكثر دون توقف، وأعد شحن السماعة بسرعة فائقة إن لم يكن ذلك كافياً.
  • تأتي السماعة كذلك بميزة الشحن السريع، فـ 15 دقيقة فقط من الشحن تكفي لمدة ساعتين من وقت التشغيل.
  • تعمل السماعة بتقنية الاتصال متعدد النقاط الذي يمكنك من التنقل بين أجهزة البلوتوث بكل مرونة.

JBL سماعات بلوتوث للأطفال

JBL سماعات بلوتوث للأطفال
JBL سماعات بلوتوث للأطفال

بآمان وخفة وحجم يناسب الأطفال، توفر JBL سماعات بلوتوث للأطفال ما يصل إلى 30 ساعة من جودة الصوت والمرح ﻷكثر عشاق الموسيقى صغراً. تم تصميم سماعات الرأس بحيث لا يتجاوز مستوى الصوت 85 ديسيبل لحماية آذان الأطفال، مع أدوات كثيرة يمكن يمكن للأطفال أنفسهم تشغيلها بسهولة. كل هذه ميزات تجعل السماعة مثالية للأطفال، إضافةً إلى سعرها الاقتصادي البالغ 156 درهم إماراتي.

المميزات

  • لأنها مصممة خصيصاً للأطفال، لا يتجاوز مستوى الصوت في هذه السماعة أكثر 85 ديسيبل لتوفير تجربة استماع آمنة ومسلية في نفس الوقت لطفلك.
  • يمكن توصيل السماعة عبر تقنية البلوتوث لمسافة تصل إلى 15 متر بعيداً عن جهازك، ما يعني أنك لن تقلق على طفلك من الأسلاك بعد الآن.
  • احرص على إبقاء طفلك متصلاً مع العالم حوله بفضل المايك المُضمن في هذه السماعة، حيث يمكن لطفلك الآن الدردشة مع أصدقائه أو مع باقي أفراد العائلة.
  • تحتوي سماعات JBL لاسلكية للأطفال على العديد من أزرار الدردشة الخاصة البسيطة التي يمكن للأطفال التعامل معها بسهولة.
  • السماعة مصنوعة من قوس ناعم ووسائد أذن حريرية لتكون السماعة مريحة دائماً لطفلك.

سماعات جي بي ال بلوتوث لايف 660 ان سي

سماعات جي بي ال بلوتوث لايف 660 ان سي
سماعات جي بي ال بلوتوث لايف 660 ان سي

كثيرة هي المميزات التي تجعل هذا الإصدار من سماعات جي بي ال بلوتوث يحتل مكانته في قائمتنا، فبدءاً من البطارية فائقة القوة والتصميم الناعم والمريح، ووصولاً إلى تقنيات متقدمة مثل Ambient Aware و TalkThru، ستحصل بلا شك على تجربة استماع فريدة ومميزة. ويعد السعر ميزة أخرى من مزايا هذا الإصدار، حيث يمكنك الحصول عليه مقابل 599 درهم إماراتي فقط.

المميزات

  • تتيح لك تقنية Ambient Aware المشي بأمان في الشوارع المزدحمة من خلال زيادة الأصوات المحيطة دون التأثير على جودة صوت السماعة.
  • من جهة أخرى، تمكنك تقنية TalkThru من خفض الموسيقى وتضخيم الكلام حتى تتمكن من الدردشة بسهولة دون الحاجة إلى إزالة السماعات.
  • يمكنك الحصول على مساعدة من المساعد الصوتي المفضل لديك باستخدام صوتك فقط أو بنقرة على غطاء الأذن بفضل تقنية سماعات JBL بلوتوث الذكية.
  • تتمتع ببطارية فائقة القوة، حيث يمكنك تشغيل موسيقاك لمدة تصل إلى 50 ساعة (أو حتى 40 ساعة مع تشغيل ANC وBT)، ومن ثم التوقف للشحن السريع لمدة 10 دقائق والحصول على متعة إضافية لمدة 4 ساعات.
  • تم تصميم السماعة بقوس رأس قماشي ووسائد أذن ناعمة لتوفير أقصى درجة من الراحة.

سماعات JBL لاسلكية تون 700BT

سماعات JBL لاسلكية تون 700BT
سماعات JBL لاسلكية تون 700BT

تعدد المزايا التي تجعلنا نختتم قائمتنا هذه من سماعات بلوتوث JBL بالإصدار تون 700BT منها، إذ يتمتع هذا الإصدار بهيكل مريح وناعم قابل للطي، كما يعد مزوداً بخاصية الاتصال متعدد النقاط العملية وميزة تشغيل المساعد الصوتي، فضلاً عن عمر البطارية المديد وشحنها السريع. والأفضل من ذلك كله أنك ستحصل على جميع المزايا سالفة الذكر مقابل سعر بخس يبلغ 236 درهم إماراتي فقط.

المميزات

  • تتميز سماعات JBL لاسلكية من هذا النوع من كونها مصممة من هيكل مريح قابل للطي، إذ أن قوس الرأس مصنوع من مادة قماشية، إضافةً إلى أن وسائد الأذن ناعمة للغاية لتوفير أفضل تجربة استماع ممكنة.
  • تتمتع JBL سماعات بلوتوث من هذا الإصدار بميزة تشغيل المساعد الصوتي، حيث يمكنك وفي أثناء الاستمتاع بالموسيقى تشغيل المساعد الصوتي في هاتفك لإجراء مكالمة أو حتى التعرف على حالة الطقس دون القيام بأي حركة من يديك.
  • يعد هذا الإصدار مزوداً بخاصية الاتصال متعدد النقاط، حيث يمكنك التنقل من جهاز بلوتوث إلى آخر بكل مرونة وسلاسة دون إيقاف ما تفعله.
  • تدوم بطارية هذا النوع لما يصل إلى 27 ساعة متواصلة من الاستخدام والاستمتاع إلى موسيقاك المفضلى. ليس عليك بعد الآن التوقف المتكرر لشحن سماعاتك.

نصيحة ما قبل الشراء

لعل جميع هذه الأنواع والإصدارات قد سببت لك بعض الحيرة حيال النوع المناسب من سماعات JBL بلوتوث الذي عليك اختياره. لا تقلق فسنحاول في هذه الفقرة تقديم بعض النصائح والمعايير التي يجب مراعاتها في مرحلة ما قبل الشراء.

أولاً، احرص على اختيار سماعات JBL بلوتوث بعمر بطارية طويل. تلعب البطارية دوراً أساسياً عند اختيار سماعة بلوتوث لاسلكية. ننصح عادةً باقتناء سماعة لا يقل عمر بطاريتها عن 25 ساعة من الاستخدام المتواصل.

ميزة أخرى مهمة في سماعة الرأس هي هيكلها، إذ من المفترض أنك ستستخدم السماعة لمدة طويلة، وبالتالي يجب الحرص على اختيار سماعة مريحة عند الاستخدام الطويل. يُنصح بشراء سماعة مصنوعة من مواد ناعمة ومزود وبوسائد للأذنين.

وأخيراً، احرص جيداً على اقتناء سماعة بوزن خفيف، حيث سيسبب الوزن الكبير إزعاج كبير لرأسك عند الاستخدام المتواصل. ننصح عادة بشراء سماعات جي بي ال لا يزيد وزنها عن 0.70 كغ.

في الختام، قدمنا لكم اليوم مراجعة شاملة حول مميزات أفضل ستة سماعات JBL بلوتوث في الإمارات العربية المتحدة مع نصائح سريعة ومفيدة لمرحلة ما قبل الشراء، ونحن الآن بانتظار أن تشاركنا في التعليقات قرار الشراء الخاص بك.

اقرأ أيضاً