افضل مقياس حرارة رقمي في الامارات لعام 2022

هل ترغب في شراء افضل مقياس حرارة رقمي في الامارات ؟ مقياس الحرارة أمر لا بد منه في منزلك ، خاصة إذا كان هناك رضيع. يمكنك استخدام مقياس حرارة لفحص درجة حرارة الجسم وكذلك درجة حرارة السكر عند صنع الحلوى. لا يجب أن يكون اختيار مقياس الحرارة الأفضل لعائلتك مربكًا. تأتي موازين الحرارة في مجموعة متنوعة من الأساليب التي تؤدي نفس الوظيفة. ليس ذلك فحسب ، فإن عروض العلامات التجارية المختلفة والمنتجات الفريدة تمنحك الكثير من الخيارات لاختيار الخيار المناسب.

أفضل مقياس حرارة رقمي في الإمارات العربية المتحدة هو مقياس يمنحك نتائج دقيقة ويسهل استخدامه. ستجد جميع إجاباتك هنا للأطفال الصغار والغرف والمخبوزات والمزيد هنا. لقد خصصت بعض الوقت لمعرفة أنواع موازين الحرارة المختلفة ومساعدتك في اختيار النوع المناسب.

افضل ترمومتر ديجيتال لقياس الحرارة في الامارات

مقياس حرارة الأذن ThermoScan 5 براون

يستخدم معظم أطباء الأطفال والآباء مقياس الحرارة هذا لأنه الأكثر أمانًا. مقياس الحرارة الرقمي هذا في الإمارات العربية المتحدة هو الطريقة الأكثر دقة للتحقق من درجة حرارة طفلك.

ميزان حرارة براون ثيرمو سكان
  • نصيحة مسبقة التسخين: يمكن لرأس موازين الحرارة الأخرى تبريد المنطقة داخل الأذن حيث يتم قياس درجة الحرارة. هذا يمكن أن يؤدي إلى قراءات متغيرة. تعمل هذه الميزة على تسخين طرف مقياس الحرارة إلى 34 درجة مئوية قبل الاستخدام ، مما يضمن الدقة المهنية. الطرف الذي سبق تسخينه مناسب للأطفال الصغار ومناسب لحديثي الولادة.
  • نظام ExacTemp: يوفر نظام تحديد الموقع ExacTemp وضعًا جيدًا في الأذن مع صوت وصوت صفير.
  • السعر: يتوفر مقياس الحرارة هذا بسعر 230 درهمًا إماراتيًا.
  • القراءة الفورية لدرجة الحرارة: إن سرعة اكتشاف درجة الحرارة مهمة ، خاصة عند قياس درجة حرارة الأطفال. تأخذ ميزة ThermoScan درجة الحرارة في بضع ثوان.
  • أغطية مسبار صحية يمكن التخلص منها: يمكنك التبديل بسهولة بين المستخدمين ، بفضل هذا الجهاز المريح. ليس عليك قضاء الوقت في تنظيف المسبار. مجرد استخدام مرشح عدسة صحية نظيفة يمكن التخلص منها مع كل قياس. كما يضمن عدم تأثير بقايا شمع الأذن على دقة القراءة. وبالتالي ، ستمكنك هذه الميزة من الحفاظ على النظافة وحماية طفلك من التلوث المتبادل. اشترى الان

ميزان حرارة عصا رقمية من براون

ميزان حرارة عصا رقمية من براون في الإمارات
  • تقنية Age Precision بسعر اقتصادي: يلغي هذا الجهاز التخمين في تفسير درجة حرارة الطفل. بدون أي متاعب ، يساعد أيضًا في تفسير درجة الحرارة لجميع الفئات العمرية. متوفر بسعر 65 درهم إماراتي تقريبًا.
  • ميزة LCD المرمزة بالألوان : تم تجهيز هذا الجهاز بشاشة LCD مرمزة بالألوان. هذا يوجه المستخدمين على درجة الحمى. يساعد في التمييز بين درجات حرارة الحمى في منزلك.
  • قادر على تخزين القراءات السابقة: فهو قادر على تذكر وتخزين قراءة درجة الحرارة السابقة. سيقلل ذلك من إجهادك الذهني لتذكر القراءة السابقة.
  • القراءة الثانية 8 : يوفر مقياس الحرارة الرقمي القراءة على الفور في 8 ثوانٍ ، مما يقلل من وقت الانتظار. اشترى الان

ميزان الحرارة براون للجبين

هذا هو مقياس الحرارة الأول مع وظائف اللمس وعدم اللمس. تضمن هذه التقنية الجديدة الثورية قراءات دقيقة ومتسقة. ضع في اعتبارك شراء مقياس الحرارة الرقمي هذا في الإمارات العربية المتحدة لطفلك.

لا تعمل باللمس واللمس ترمومتر رقمي في الإمارات العربية المتحدة للأطفال الصغار
  • لا يوجد وضع اللمس: شراء مثالي مصمم بشكل أساسي لمقاطعة نوم الطفل غير السليم. تحتاج فقط إلى الإمساك بها أمام جبين الطفل حتى 5 سم للحصول على قراءة دقيقة. يسمح لك بقياس درجة حرارة طفلك بشكل سليم وسلمي.
  • وضع اللمس: يمكنك استخدام وضع اللمس إذا كنت ترغب في ذلك. ما عليك سوى وضع مقياس الحرارة على جبين الشخص للحصول على القراءة ، وبالتالي الحصول على النتيجة الصحيحة.
  • تقنية حاصلة على براءة اختراع وتستحق سعرها: تلتقط هذه التقنية ضعف حرارة الجسم ، مما يضمن نتائج دقيقة. ستكلفك هذه القطعة حوالي 300 درهم إماراتي.
  • مستشعر فائق الحساسية: يوفر لك مقياس الحرارة الرقمي هذا في دولة الإمارات العربية المتحدة قراءات سريعة ودقيقة لدرجة الحرارة في ثانيتين ، مما يوفر وقتك. اشترى الان

ترمومتر الأذن و الجبهة

ترمومتر أذن وجبهة ومقياس الأشعة تحت الحمراء للأطفال حديثي الولادة والبالغين في الإمارات العربية المتحدة
  • نتائج سريعة: مقياس الحرارة هذا سريع في الكشف عن درجة حرارة الجسم. وهي قادرة على قراءة درجة الحرارة من خلال الأذنين والجبهة خلال ثانية أو ثانيتين قصيرتين.
  • الوضع المزدوج بسعر في المتناول: مقياس حرارة الجبهة مناسب لجميع الأعمار ويمكن استخدام مقياس حرارة الأذن لأي شخص فوق 3 أشهر من العمر. مناسب للرضع والأطفال والكبار. يتوفر بسعر في المتناول بسعر 60 درهمًا إماراتيًا.
  • منبه الحمى: يمكنك إعداد منبه الحمى بحرية في هذا الجهاز. يتم تغيير ضوء الخلفية إلى اللون الأحمر ، وبالتالي الكشف عن وجود حمى.
  • آمنة ومحترفة: تستخدم موازين الحرارة هذه أفضل مواد ABS الطبية ، وبالتالي فهي أكثر أمانًا من مقياس الحرارة الزئبقي التقليدي. موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية تجعل استخدام مقياس الحرارة هذا آمنًا تمامًا. اشترى الان

أنواع ميزان الحرارة الرقمية ؟

هنا ، يمكنك أن تقرأ عن الأنواع المختلفة من موازين الحرارة الرقمية ووظائفها. سيساعدك ذلك على اكتساب فهم أفضل وصورة أوضح لهم. ويساعدك في شراء مقياس الحرارة الرقمي المناسب في الإمارات العربية المتحدة الذي يناسب احتياجاتك. من المهم ملاحظة أن موازين الحرارة أدناه تعتمد فقط على قراءات درجة حرارة جسم الإنسان.

ميزان حرارة فموي

موازين الحرارة الأكثر استخدامًا في المنازل هي تلك التي تتحقق من درجات الحرارة عن طريق الفم. وينطبق الشيء نفسه على عيادات الأطباء. توفر موازين الحرارة نتائج سريعة وقياسات موثوقة ، بشرط أن تحافظ على فمك مغلقًا حول الجهاز. غالبًا ما يجد عدد كبير من الأطفال الصغار ومرحلة ما قبل المدرسة المشاغبة صعوبة في القيام بذلك. موازين الحرارة عن طريق الفم هي توصية للأطفال من سن 5 سنوات فما فوق. يمكنك استخدام موازين الحرارة هذه في الفم والإبطين (الإبط) والمستقيم أيضًا.

ترمومتر الجبهة

مقياس حرارة الجبهة هو خيار آخر متاح. تقيس موازين الحرارة هذه درجة الحرارة من الحرارة المنبعثة من الشريان الصدغي الذي يمر عبر الجبين. وبالتالي ، فإن الاسم الآخر لهذا الجهاز هو مقياس حرارة الشريان الصدغي. كل ما يتطلبه الأمر هو لمسة خفيفة لمقياس الحرارة على الجبهة. توفر بعض موازين الحرارة في الجبين ميزة “عدم اللمس”. يعمل هذا عن طريق أخذ قراءة بالأشعة تحت الحمراء من الجلد دون ملامسة الجسم. العيب الوحيد في موازين الحرارة “بدون لمس” هو أن درجة حرارة العرق والهواء قد تؤثر على النتائج.

ترمومتر الأذن

تقيس ترمومترات الأذن درجة الحرارة على أساس الحرارة المشعة عبر الغشاء الطبلي (طبلة الأذن). يُعرف أيضًا باسم ترمومترات الغشاء الطبلي. قد لا تعطي موازين حرارة الأذن القراءة الأكثر دقة. ولكن ، هم أسهل أداء على طفل صغير متحرك وغير متعاون. ومع ذلك ، لا يوصي الأطباء بمقاييس الحرارة هذه للأطفال حديثي الولادة.

ترمومتر بدون لمس

المصطلح الآخر لمقاييس الحرارة التي لا تعمل باللمس هو موازين الحرارة بالأشعة تحت الحمراء. أفضل شيء في هذا المقياس هو أنه لن يوقظ الطفل. وبالتالي ، سيقلل من خطر اضطراب النوم أثناء التحقق من درجة الحرارة. تأخذ موازين الحرارة هذه قراءة بالأشعة تحت الحمراء من الجلد دون ملامسة الجسم. وبالتالي ، يعد هذا الجهاز الرائع طريقة هادئة ومريحة لقياس درجة حرارة طفلك. على غرار مقياس حرارة الجبين ، فإن العيب الوحيد هو أن درجة حرارة العرق والهواء قد تؤثر على النتائج.


كيفية اختيار ميزان الحرارة الرقمي

كجهاز أساسي يستخدم في كل منزل ، يسمح لك مقياس الحرارة بقياس درجة حرارة الجسم بدقة. يبلغ متوسط ​​درجة حرارة الجسم 98.6 درجة فهرنهايت (37 درجة مئوية) .

  • الرضع والأطفال والكبار

عندما يتعلق الأمر بقياس سلامة درجة حرارة الجسم مهم. لا تحتوي موازين الحرارة الرقمية على الزئبق وهو ضار إذا لامس الجلد. علاوة على ذلك ، من غير المحتمل أن تكون مقياس حرارة مخصصًا لكل فرد من أفراد الأسرة ما لم يكن هناك رضيع في المنزل. في هذه الحالة ، يوصى بشراء مقياسين للحرارة. يمكنك استخدام واحد للأطفال كمقياس حرارة مستقيمي للحصول على قراءة دقيقة. يمكن أن يعمل الآخر كمقياس حرارة فموي أو إبطي للأطفال والبالغين. ابحث عن موازين الحرارة التي تحتوي على مجسات سهلة التنظيف أو أغطية مسبار يمكن التخلص منها لتحسين النظافة.

  • دقة القراءة

تريد مقياس حرارة جيدًا في تقديم نتائج دقيقة على أساس ثابت. قراءات الإبط عادة ما تكون الأقل دقة. بالنسبة للأطفال ، موازين الحرارة المستقيمة هي أفضل رهان! خاصة إذا كان عمر الطفل أقل من 3 شهور. يمكن للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 3 سنوات والقراءات الشفوية للبالغين أن تكون دقيقة إلى حد ما طالما يتم إغلاق الفم.

  • سرعة القراءة

هذا المكون ليس عنصرًا يجب أن تزعجه أثناء اتخاذ القرار. ترتبط سرعة القراءة بفحص درجات حرارة الأشياء والحساء والمنتجات الصناعية. كسور الثواني يمكن أن تحدث فرقا كبيرا وكذلك وضع جهاز الاستشعار. على الرغم من أنك ستحتاج إلى طفل سريع إلى حد ما إذا كان لديك طفل لا يهدأ في المنزل. يوفر لك أفضل مقياس حرارة رقمي في الإمارات وقتك ، وعادةً ما يستطيع مقياس الحرارة إكمال القراءات في غضون 10 ثوانٍ قصيرة.

  • ذاكرة مدمجة

تأتي بعض موازين الحرارة مع القدرة على تخزين 20 إلى 30 قراءات ، وهي مفيدة إذا كنت عرضة للنسيان بسرعة – وهو أمر أدين به. هذا أيضًا إضافة مفيدة لأي شخص يعاني من مرض يتطلب مراقبة يومية لدرجة حرارة الجسم مثل فرط الحرارة. ومع ذلك ، قد تكون مربات الحرارة التي تحتوي على ذاكرة مدمجة مربكة إذا كان لديك العديد من أفراد الأسرة يستخدمونها في تعاقب سريع. تأكد من أنك لا تخطئ في قراءة شخص آخر مثل قراءتك السابقة.

  • جرس الإنجاز

جرس الإنجاز هو ميزة أنيقة في مقياس الحرارة الرقمي. ينبهك عند اكتمال القراءة بحيث لا تجلس هناك إلى ما لا نهاية. يمكن أن يكون هذا مفيدًا عند قراءة الأطفال الذين لا يستمتعون بالجلوس.


كيفية استخدام موازين الحرارة مع الأطفال

عندما يكون طفلك مريضًا أو مصابًا بالحمى ، فلا مجال للخطأ. في هذه الحالة ، تحتاج إلى ضمان حصولك على النتائج الدقيقة والدقيقة المتعلقة بطفلك. اتخاذ أفضل القرارات لطفلك بين يديك. إليك كيفية استخدام موازين الحرارة المختلفة مع الأطفال وإيجاد أفضل مقياس حرارة للأطفال. سيضمن لك شراء مقياس حرارة خاص بالطفل الحصول على قراءات دقيقة لدرجة حرارة طفلك والحفاظ عليها آمنة.

عن طريق الفم

لا يوصى باستخدام مقياس حرارة فموي على طفلك. قد يؤدي قياس درجة حرارة طفلك عن طريق الفم إلى قراءات خاطئة. السبب وراء ذلك هو أنهم لا يملكون القدرة الشفوية على حمل مقياس حرارة تحت لسانهم. يستمرون في البكاء أو يريدون إخراجها من فمهم. يتفق الأطباء على أنه لا يمكنك الاعتماد على موازين الحرارة عن طريق الفم لاكتشاف درجة حرارة الطفل بدقة.

من الممكن قياس درجة الحرارة تحت الذراع ، ولكن هذه إحدى أقل الطرق دقة لقياس درجة حرارة الطفل. خاصة للأطفال العنيد الذين لا يستطيعون البقاء ساكنين وهم دائمًا مرحون. لذلك ، يمكن استخدام موازين الحرارة عن طريق الفم ، بشرط أن يظل طفلك ثابتًا حتى يتم الكشف عن درجة الحرارة.

الجبين

ترمومتر الجبهة ثبت لإعطاء نتائج دقيقة بينما قياس درجة حرارة الطفل. يعمل مقياس الحرارة هذا بقياس حرارة الأشعة تحت الحمراء التي تخرج من الرأس عن طريق استشعار الشريان الصدغي في الجبهة. أفضل شيء عن موازين الحرارة في الجبين هو أنها تعطي قراءات دقيقة لدرجات الحرارة لحديثي الولادة أيضًا. تمكنك من التحقق من درجة حرارة الطفل حتى عندما يكون نائماً.

قد يتم الخلط بينك وبين ميزان حرارة شريط الجبهة . ضع في اعتبارك أن مقياس حرارة شريط الجبهة يختلف عن مقياس حرارة الجبهة. في حين أن هذا الأخير هو جهاز إلكتروني محمول ، إلا أنها شرائط بلاستيكية يمكن التخلص منها. يجب وضع هذه الشرائط البلاستيكية التي يمكن التخلص منها على جبين الطفل ، والتي تعرض بعد ذلك قراءة في درجة الحرارة. وبالتالي ، فهي غير دقيقة على نطاق واسع لأن هذه الشرائط ليست قياسات موثوقة لدرجة حرارة الجسم.

أذن

تكتشف موازين الحرارة في الأذن درجة حرارة الطفل بسرعة ، وبالتالي ثبت أنها مفيدة وفعالة. تعمل موازين الحرارة هذه عن طريق استشعار حرارة الأشعة تحت الحمراء التي تأتي من داخل الأذن. ومع ذلك ، للحصول على قراءة دقيقة ، هناك بعض الإرشادات التي يجب اتباعها. من أهم الأشياء التي يجب ملاحظتها هو أن طفلك يجب أن يكون أكبر من 3 أشهر. تجنبي ترمومترات الأذن إذا كان طفلك أقل من 3 شهور.

ثانيًا ، يجب أن يكون مقياس الحرارة مناسبًا لقناة أذن طفلك. وأيضًا ، لا فائدة منها لأنها لن تمنحك نتائج دقيقة. ثالثًا ، يجب أن تكون الأذن خالية من تراكم الشمع. احرصي على تنظيف الشمع المتراكم في أذن طفلك ، وإلا فستخطئ في النتائج. أخيرًا ، يجب إدخال مقياس حرارة الأذن بشكل صحيح في أذن الطفل. تأكد من أن طفلك لا يتحرك كثيرًا أو لا يلعب مع ميزان الحرارة أثناء إدخاله. لن يثبت هذا مقياس الحرارة في الأذن.

بدون للمس

يمكّنك مقياس الحرارة بدون لمس أو عدم الاتصال من اكتشاف درجة حرارة الطفل دون لمسها. هذا يعني أن مقياس الحرارة الذي لا يعمل باللمس لا يتلامس مع الطفل. وبالتالي ، من الممكن مراقبة حمى الطفل أثناء نومه أو إظهار نوبات الغضب. ما عليك سوى وضع ميزان الحرارة بالقرب من جلد الطفل أو جبينه دون لمسه وسوف يمنحك نتائج دقيقة. بعض موازين الحرارة التي لا تعمل باللمس قادرة أيضًا على قياس درجة حرارة زجاجة الحليب. يمكنك استخدامه على أطفالك الآخرين أيضًا ، دون القلق بشأن العدوى.

قبل كل شيء ، يفعل كل هذا دون المخاطرة بالتلوث المتبادل. والسبب وراء ذلك هو أنه لا يجب أن تلامس الطفل أو الشيء. لذلك لن تجد حاجة لشراء مقياس حرارة آخر. علاوة على ذلك ، لن يوقظ الطفل ، وبالتالي يقلل من خطر اضطراب النوم. لن يعرف طفلك حتى أنه يتم فحص درجة حرارته. هذا لأن مقياس الحرارة يمكن تشغيله في الوضع الصامت ولا يمنحك ذلك الصوت المزعج المزعج.

إليك شيء آخر يجب ملاحظته لسلامة طفلك. فقط إذا كان لديك ميزان حرارة زجاجي من الزئبق ، فقد يكون خطيرًا جدًا إذا انكسر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يؤدي الزئبق إلى مشاكل عصبية ومشكلات صحية خطيرة أخرى إذا استنشق. وبالتالي ، يمكن أن يكون التعرض للزئبق خطرًا حقيقيًا على طفلك.


في أي درجة حرارة يجب أن تقلق؟

كما تمت مناقشته سابقًا ، فإن متوسط ​​درجة حرارة الجسم للإنسان مقبول بـ 98.6 درجة فهرنهايت (37 درجة مئوية). في الواقع ، تختلف درجة حرارة الجسم الطبيعية من شخص لآخر وكذلك عامل العمر. بالإضافة إلى ذلك ، يلعب روتين الشخص وأنشطته اليومية أيضًا دورًا رئيسيًا. يجب أيضًا مراعاة الوقت الذي يتم فيه فحص درجة الحرارة. عادة ، تتغير درجة حرارة الجسم طوال اليوم. في معظم الأحيان ، تشير درجة الحرارة التي تزيد عن 100.4 درجة فهرنهايت (38 درجة مئوية) إلى أنك تعاني من الحمى بسبب العدوى. علاوة على ذلك ، يمكن أن يكون بسبب المرض أيضًا.

الآن ، لديك فهم أفضل. فيما يلي بعض من أفضل موازين الحرارة الرقمية في الإمارات التي يمكنك الاختيار من بينها. تأكد من التحقق من الميزات مثل وضع اللمس وحساسية المستشعر جنبًا إلى جنب مع ميزانيتك عند اتخاذ القرار.