افضل اضاءة فيليبس هيو في الامارات يُمكنك شرائها 2022

لقد غيرت إنترنت الأشياء الطريقة التي نعيش بها ، من برمجة الغسالات إلى طباعة الصور عن بُعد. تأخذ الإضاءة الذكية من Philips Hue الصدارة عندما يتعلق الأمر بالإضاءة الذكية المبتكرة لإحضارها إلى منزلك. على الرغم من وجود الإضاءة الذكية منذ أكتوبر 2012 ، فقد استغرقت Philips بعض الوقت لإتقان العرض وضمان حصولك على مصابيح عالية الجودة تظل سهلة الاستخدام.

يمكنك اليوم إحضار الإضاءة الذكية للمنزل والتي تمكنك من التحكم عن بعد في أجواء وألوان الإضاءة في منزلك. يمكن للإضاءة الذكية تحويل غرفة معيشتك إلى قاعة حفلات أو تحسين الحالة المزاجية في غرفة النوم في غضون بضع ثوانٍ. من بين العديد من منصات الإضاءة الذكية ، يعد Philips Hue واحدًا متميزًا. تشتهر العلامة التجارية بسمعة طيبة وتنتج إلكترونيات وأدوات وأجهزة منزلية بجودة رائعة.

ما الذي تتيحه لك الإضاءة الذكية؟

تتيح لك الإضاءة الذكية تشغيل الإضاءة والتحكم فيها في منزلك وحوله من تطبيق على هاتفك الذكي. لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لربط المصباح الكهربائي والاستمتاع بالإضاءة الذكية ، لكن Philips Hue تقدم مجموعة واسعة من المصابيح للاختيار من بينها. ليس اختيار الأفضل المطلق لمنزلك هو الأسهل عندما يكون لديك عدد كبير من الخيارات.

قبل أن ندخل في المصابيح المختلفة التي يمكنك شراؤها ، دعونا نفهم ما هو Hue حقًا.

2 hue

ما هو Philips Hue؟

Philips Hue عبارة عن سلسلة من مصابيح الإضاءة الذكية LED والتركيبات التي لها منصة خاصة بها. تتواصل مصابيح LED الذكية بشكل فردي مع Hue Bridge الذي يسمح لك بتشغيل الأضواء والتحكم فيها من خلال هاتفك الذكي.

كما هو الحال مع معظم أنظمة الإضاءة الذكية ، تستخدم Philips Hue كلاً من نظام WiFi و Zigbee اللاسلكي لتوصيل الأضواء بمنزلك. يتيح لك استخدام تطبيق جهاز التحكم عن بعد المادي حرية تشغيل الأضواء عن بُعد. بمجرد التثبيت ، تحصل على درجة أكبر من المرونة مع الإضاءة الخاصة بك. يمكنك التحكم في السطوع والألوان والتكامل مع تقنيات المنزل الذكي الأخرى وحتى أنظمة الجدولة. من خلال دمج المساعدين الصوتيين الرقميين ، يمكنك حتى تخطي المهمة الشاقة المتمثلة في فتح هاتفك الذكي والتقاط جهاز التحكم عن بُعد. ما عليك سوى التحدث إلى Alexa أو Google Assistant والتحكم في الإضاءة الذكية بصوتك فقط.

إذا كانت فكرة امتلاك منزل ذكي مع مصابيح Philips Hue جذابة ، فأنت بحاجة إلى شراء Hue Bridge وتوصيله بجهاز التوجيه الخاص بك. يتيح الجسر ميزة التحكم في الأوامر الصوتية والتحكم الآلي في المؤقت أو التحكم في تشغيل الجهاز.

افضل اضاءة فيليبس هيو في الامارات

مجموعة فيليبس هيو ستارتر

مجموعة فيليبس هيو ستارتر
  • النوع: 3 لمبات LED بيضاء وملونة وجسر Hue.
  • التوافق: Amazon Alexa و Google Assistant و Siri (Apple Home Kit).
  • التحكم الصوتي: نعم.
  • تأثيرات الإضاءة: اختر من بين 16 مليون لون ، إعدادات مسبقة قابلة للتخصيص ، قم بتنزيل تطبيقات الجزء الثالث.
  • السعر: حوالي 999 درهم إماراتي.
  • الاستخدام: رائع في أي غرفة تتطلب إضاءة مثل المطبخ أو الحمام أو غرفة النوم أو منطقة المعيشة أو غرفة الألعاب أو منطقة الترفيه. تعمل بشكل رائع عند مزامنتها مع إعداد الألعاب والمسرح المنزلي.

Philips Hue Bar Light

Philips Hue Bar Light
  • النوع: مصباح شريط LED ، مجموعة مصابيح منزلية.
  • التوافق: Amazon Alexa و Google Assistant و Siri (Apple Home Kit).
  • التحكم الصوتي: نعم
  • تأثيرات الإضاءة: متعدد الألوان ، تحكم ذكي مع Hue Bridge
  • السعر: تبلغ تكلفة التركيب حوالي 790 درهماً.
  • الاستخدام: رائع لإضافة الأجواء إلى مساحات المعيشة الخاصة بك. ضعه تحت سقف معلق ، خلف تلفزيونك الذكي ، أو فوق لوح السرير ، أو الخزانة. استخدمه أفقيًا أو رأسيًا وانسكب الضوء على السطح الذي تريد إضاءته.

يعد Philips Hue Light bar رائعًا لإنشاء المشاهد ، خاصةً بالاقتران مع ما يتم تشغيله على التلفزيون أو أفكار الإضاءة المحيطة الأخرى. أينما كان لديك مساحة أكبر مثل جدار طويل أو زقاق ، فهذه فرصة رائعة لاستخدام شريط الإضاءة لإنشاء مشهد مذهل. تأتي كل حزمة من القضبان الخفيفة مع شريطين يمكن تركيبهما أو وضعه بالقرب من بعضهما البعض مما يخلق لونًا مستمرًا من الضوء.

فانوس حائط فيليبس هيو

فانوس حائط فيليبس هيو
  • النوع: فانوس داخلي وخارجي
  • الأنماط: تركيبات حائط وسقف ، فانوس لأسفل (صورة) ، فانوس حائط.
  • التوافق: Amazon Alexa و Google Assistant و Siri (Apple Home Kit)
  • التحكم الصوتي: نعم
  • تأثيرات الضوء: ضوء متوازن وموزع جيدًا مع 16 مليون لون للاختيار من بينها. اختر نغمات حمراء أكثر دفئًا أو أزرق بارد لإضاءة شرفتك.
  • السعر: حوالي 625 درهم إماراتي
  • الاستخدام: رائع للاستخدام في الهواء الطلق ، وتزيين الباب الأمامي أو الشرفة. مثالية للترفيه في الهواء الطلق مثل الطبخ أو لعبة الورق في المساء.

مصباح طاولة فيليبس هيو

مصباح طاولة فيليبس هيو
  • النوع: مصباح طاولة ، مصباح LED محمول.
  • التوافق: يعمل مع Amazon Alexa و Google Assistant و Siri (Apple Home Kit).
  • التحكم الصوتي: نعم
  • تأثيرات الإضاءة:  5 تأثيرات ديناميكية طبيعية حاصلة على براءة اختراع: شمعة دافئة ، وقهوة الأحد ، والتأمل ، والغابة المسحورة ، والمغامرة الليلية.
  • السعر: تبلغ تكلفة الإضاءة 446 درهمًا تقريبًا.
  • الاستخدام: يُفضل استخدامه لمجموعة صغيرة من الضوء على طاولتك ، وهو مثالي للقراءة أو العمل على الكمبيوتر المحمول أو أداء المهام التي تختبر براعة اليد.

مصباح طاولة Philips Hue عبارة عن مصباح نصف دائري محمول رائع. إنه نصف كروي مصمم بشكل جميل مع حامل خلفي. الجزء الخلفي من مصباح الطاولة عبارة عن غطاء منتشر ، لذلك عندما تختار لون الضوء ، يأخذ مصباح الطاولة هذا اللون. إنه سهل الحمل للغاية حيث يبلغ وزنه 1 كجم تقريبًا. يمكنك حمله بسهولة واصطحابه من طاولة الدراسة إلى طاولة البار أو من طاولة المطبخ إلى المنضدة الليلية.

شريط إضاءة من Philips Hue

philips hue light strip
  • النوع: شريط إضاءة داخلي وخارجي
  • الأنماط: سماكة قابلة للتعديل لتناسب المنطقة المرغوبة.
  • التوافق: Amazon Alexa و Google Assistant و Siri (Apple Home Kit)
  • التحكم الصوتي: نعم
  • تأثيرات الضوء: ضوء متوازن وموزع جيدًا مع 16 مليون لون للاختيار من بينها. اختر نغمات حمراء أكثر دفئًا أو أزرق بارد لإضاءة شرفتك.
  • السعر: حوالي 610 درهم إماراتي.
  • الاستخدام: رائع للاستخدام في الهواء الطلق ، وتزيين الباب الأمامي أو الشرفة. مثالية لإلقاء الضوء على قطع الأثاث ، أو ملئها خلف الأسقف المستعارة ، أو تزيين أراجيح الحديقة.

يعد Philips Hue Light Strip رائعًا للاستخدام في الهواء الطلق ، في الشرفة أو أثناء القيادة. يبلغ طوله 7 أقدام أو مترين وهو مقاوم للماء ومناسب للطقس الرطب. ميزة مثيرة للاهتمام هي أنه يمكن أن يكون لديك ألوان مختلفة من خلال طول الشريط.

مع هذه الاختيارات من مصابيح Philips Hue ، يمكنك إضاءة كل زاوية وركن في منزلك. ابدأ بمجموعة أدوات بدء التشغيل وجرب منطقة معينة قبل الدخول فيها. ليس هناك حد لكيفية استخدام ترتيبات الإضاءة بشكل خلاق في منزلك. من أجهزة ضبط الوقت التي تضيء الأضواء إلى استخدام أضواء معينة عند تشغيل الجهاز. انضم إلى عائلة Philips Hue وأعد تعريف الإضاءة في منزلك.


الأسئلة الشائعة حول Philips Hue

ما هو Philips Hue؟

Philips Hue عبارة عن سلسلة من مصابيح الإضاءة الذكية LED والتركيبات التي لها منصة خاصة بها. يمنحك حرية التحكم الكامل في الإضاءة في منزلك. نعم ، هذا يعني الألوان الفردية وكثافة كل غرفة (بافتراض أنك تشتري المصابيح المطلوبة). إذا كان الاستثمار في Philips Hue أمرًا مهمًا ، فستحتاج إلى شراء Hue Bridge وتوصيله بجهاز التوجيه الخاص بك. يمنحك هذا الاتصال التحكم في الأوامر الصوتية والتحكم الآلي في المؤقت أو التحكم في تشغيل الجهاز. تمنحك مصابيح Hue الحديثة القدرة على الاقتران مباشرة بهاتفك عبر البلوتوث. ومع ذلك ، في الصفقة ، قد تفوتك بعض الميزات المتقدمة.

ما الذي يجب أن يكون أول شراء Hue لي؟

يمكنك اختيار شراء مصابيح Hue الجديدة فورًا من الخفافيش ، لكنني أشعر أن هذا الخيار محدود. يمنعك من استخدام المصابيح القديمة (التي أصبحت الآن أرخص) في منزلك. يمكنك أيضًا شراء Hue Bridge كجسر مستقل ولكن بعد ذلك تفوتك عرض القيمة. شخصيًا ، من المنطقي شراء مجموعة Hue starter التي تتضمن Hue Bridge. يمنحك شرائه كمجموعة مصباحين من مصابيح Hue باللون الأبيض بسعر عادل بالإضافة إلى Hue Bridge. للحصول على مبلغ أعلى قليلاً ، يمكنك حتى إحضار ما مجموعه 4 لمبات Hue. تعتبر مصابيح Hue رائعة لغرفة نومك أو مطبخك أو منطقة تناول الطعام أو حتى الحمامات. مع مرور الوقت ، يمكنك إضافة المزيد من المصابيح بأحجام وألوان مختلفة وفقًا لتفضيلاتك وترتيب الإضاءة الذي تريده.

كيفية إعداد Philips Hue

الآن ، بافتراض أنك قررت القفز على متن الإضاءة الذكية السريعة ، (huehuehue ، bad pun ،) إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول إعداد الأضواء الذكية. لإعداد تقليدي ، أولاً ، قم بتوصيل جسر Hue والاتصال بجهاز التوجيه الخاص بك عبر كابل Ethernet. هذه هي الخطوة الأساسية قبل أن تفتح صندوق المصابيح. بعد ذلك ، قم بربط مصابيح Hue الخاصة بك في المواقع المطلوبة في منزلك. الآن يمكنك تركيب مفتاح التعتيم في أي مكان في منزلك. نظرًا لأنه مغناطيسي ، يمكنك حمله مثل جهاز التحكم عن بعد. سيتعين عليك تنزيل تطبيق Philips Hue وتثبيته وفتحه على هاتفك الذكي واتباع الخطوات من هناك.

بمجرد إقران المصابيح الفردية بجهازك ، يمكنك إعادة تسميتها. هذا مهم لأنه يمكنك بعد ذلك التحكم بشكل فردي في كل ضوء مما يسهل تذكره. على الرغم من عدم الجنون الشديد ، لأنك لا تريد أن تصرخ باختصارات محيرة في Alexa أو Siri. يأتي تطبيق Hue مع عدد من المشاهد المعدة مسبقًا التي تلقي نغمات مختلفة من الضوء. من ضوء النهار الدافئ إلى الأزرق المخضر للشفق القطبي / الأضواء الشمالية إلى سماء البحر الكاريبي بورجوندي. يمكنك أيضًا تخصيص تفضيلاتك وحفظها للاستخدام في المستقبل.

ما هو جسر Philips Hue؟

جسر Philips Hue هو العقل المدبر لنظام الإضاءة الذكي Philips Hue. يتيح لك الاتصال والتحكم في ما يصل إلى 50 مصباحًا وملحقاتًا. ما عليك سوى توصيله واستخدام تطبيق Hue لضبط الإجراءات ، وأجهزة ضبط الوقت ، ومشاهد الإضاءة المخصصة والمزيد. ها أنت ذا!

من أين تشتري Philips Hue في الإمارات؟

ليس عليك الذهاب إلى أي مكان. تسوق من منتجات Philips Hue الأصلية عبر الإنترنت على راحتك. وفر الوقت والجهد واستمتع بتجربة التسوق من المنزل أو المكتب. تحقق من Amazon.ae الآن للحصول على أفضل منتجات وأنواع Philips Hue بأسعار في متناول الجميع.

ما الذي تعمل به Philips Hue؟

تعتمد Philips Hue على ZigBee وهي تقنية آمنة ومنخفضة الطاقة وموثوقة. علاوة على ذلك ، تعمل هذه التقنية حتى في حالة تعطل الإنترنت. إلى جانب ذلك ، تتم إضافة ميزات وتحسينات جديدة تلقائيًا حتى تكون دائمًا على اطلاع دائم. بالإضافة إلى ذلك ، يتكامل Philips Hue بسهولة مع الأجهزة الذكية الأخرى مثل المساعدين الصوتيين من أجل أتمتة المنزل الذكي حقًا.

أي Philips Hue يجب شراؤه؟

قادم إلى السؤال الأكثر إثارة للاهتمام. مع هذه الأجهزة المذهلة والمصممة بشكل إبداعي ، أدرك أن اتخاذ القرار أمر صعب. ولكن بعد البحث وقراءة المراجعات ، تكمن أفضل منتجات Philips Hue الموصى بها أدناه في هذه المقالة. تحقق من Philips Hue Starter Kit و Philips Hue Bar Light و Philips Hue Wall Lantern و Philips Hue Table Lamp.

ما المصابيح المتوافقة مع Philips Hue؟

الرقم لا نهاية له. هناك العديد من العلامات التجارية للمصابيح المتاحة. لكن الأفضل يكمن أدناه. من المؤكد أن Philips Hue ستعمل معها أو تتوافق معها.
ل مبة أوسرام سيلفانيا الذكية ، مرتبطة كري الصمام ضوء اللمبة ، و IKEA Tradfri LED لمبة .

هل أحتاج إلى اتصال بالإنترنت حتى يعمل اللون؟

لا ، حتى إذا فقدت الاتصال ، يمكن للنظام أن يعمل. يقال ، لن تتمكن من التحكم في الأضواء من هاتفك عبر الإنترنت إذا كنت بعيدًا عن المنزل.

كيف أقوم بتحديث نظام Philips Hue الخاص بي؟

قم بتحديث التطبيق من خلال متجر التطبيقات على هاتفك ، من وقت لآخر ، ستكون هناك تحديثات للجسر نفسه. من أجل البحث عن هذه ، افتح تطبيق hue ، انتقل إلى الإعدادات وانقر على “تحديث البرنامج”. سيبدأ التطبيق الآن في البحث عن التحديثات وتنزيلها عند توفرها.

ما هي مدة بقاء لمبات Philips Hue؟

يمكن أن تدوم مصابيح الإضاءة الذكية Philips Hue لمدة تصل إلى  15 عامًا أو 15000 ساعة ، والتي تأتي أولاً على الإطلاق. تدعي Philips أن كل مصباح يستخدم طاقة أقل بنسبة 80 في المائة من اللمبة المتوهجة التقليدية.

بالمقارنة ، تدوم المصابيح المتوهجة النموذجية ما بين 1000 إلى 2000 ساعة.


في النهاية ، فإن تحويل منزلك إلى منزل ذكي ليس عملاً بين عشية وضحاها ويحتاج إلى التفكير جيدًا. أحد أهم أسباب عزوف الناس هو السعر المتدرج. المصابيح الذكية وملحقاتها ليست رخيصة.

ما لم تكن متأكدًا تمامًا من الأضواء والملحقات التي ترغب في شرائها ، فمن المنطقي البحث عن العروض وبناء فكرة عن الشكل الذي تريد أن يبدو عليه منزلك. تعتبر مجموعة أدوات Philips Hue للمبتدئين ذات قيمة هائلة وتتيح لك استخدامها إلى أقصى حد. تتيح لك مجموعة الإضاءة الذكية Philips Hue ، عند إحضارها إلى المنزل ، إضافة عناصر السهولة والراحة كما لم يحدث من قبل. حدد الأوقات التي تريد أن يضيء منزلك فيها أو يخفت حتى في غيابك وحوّل غرفة معيشتك إلى مكان رائع عندما يكون لديك ضيوف. إذا كنت تشرع للتو في رحلتك لبناء منزل ذكي.